كورسات أثرجي المجانية

مايو 16, 2019 أبريل 11, 2020 0 مراجعة


السلام عليكم متابعي عالم أثرجي في كل أنحاء العالم وكما عودناكم علي الإبداع في تقديم الخدمات التعليمية لطلابنا الأعزاء نستكمل معكم الخدمات التعليمية وتم افتتاح قناة "أثرجي" علي اليوتيوب والتي من خلالها سنقدم العديد من الكورسات المجانية التي تخدم طالب الآثار وجميع طلابنا الاعزاء بعد التخرج والتي تساعدهم في الدخول الي سوق العمل , والتي لاتقل جودة عن المعرفة التي قدمناها لكم بموقع اثرجي  ونتمني أن نكون دوما موضع ثقة لطلابنا الاعزاء والكورسات التي سنقدمها بالقناة كالآتي:-

  • كورس HR : ستتمكن من خلال هذا الكورس أن تقوم بتصميم ملف (CV) خاص بك تستطيع من خلاله التقدم للوظائف المختلفة وتفهم أيضا الاجواء التي تخص مقابلات العمل وازاي تجتاز أي مقابلة عمل بنجاح وتفهم من خلاله مهام مسئول التوظيف "HR".
  • كورس Soft skills : وده كورس مهارات لغة الجسد وازاي تستخدم لغة الجسد في اجتياز المقابلات الخاص بوظائف الشركات وازاي تفهم الشخصيات البشرية بأنواعها وتتعامل مع كل الاشخاص بكافة أنواعهم.
  • كورس ICDL: ومن خلال الكورس ده هتحترف استخدام برامج الكمبيوتر المطلوبة في العمل زي برامج الاوفيس "Word , Excel ,Power point ,IT, Net works ".
  • كورسات برمجة واون لاين: وفي الكورسات دي هنبدأ ندربك لو عاوز تعمل شغل اون لاين زي تصميم المواقع وتصميم قنوات اليوتيوب والربح منها.
للإستفادة من كل تلك الكورسات التي تقدمها قناة أثرجي يمكنكم الإشتراك بالقناة 


شارك الكتاب لتنفع به غيرك

أثرجي

الكاتب أثرجي

قد تعجبك هذه الكتب أيضاً

اكتب مراجعة

0 مراجعة

8357110601245668003
https://www.asargy.com/